القائمة الرئيسية

الصفحات

جهة فاس تسجل تعافي 8 حالات من "كورونا"

جهة فاس تسجل تعافي 8 حالات من "كورونا"
جهة فاس تسجل تعافي 8 حالات من "كورونا"
عرفت الوضعية الوبائية بجهة فاس-مكناس، خلال الـ24 ساعة الماضية، تعافي 8 حالات إضافية من فيروس كورونا المستجد بعمالة فاس، ما رفع الحصيلة الإجمالية لحالات الشفاء التام بعموم الجهة إلى 941، مشكلة بذلك نسبة 94% من إجمالي الإصابات.
وتميزت الحالة الوبائية بالجهة، خلال الفترة المعنية، وفق المعطيات التي أعلنتها المديرية الجهوية للصحة، بعدم تسجيل أية حالة جديدة، ليستقر إجمالي الإصابات بالعدوى في 1001.
وتشير المعطيات الرسمية إلى مواصلة تراجع عدد المصابين الذين يوجدون تحت التكفل الطبي قصد العلاج من الفيروس بالجهة، ليبلغ عددهم، مع متم الفترة المذكورة، 33 حالة، ضمنهم حالة واحدة ترقد بقسم الإنعاش، وهو ما يعادل نسبة 3.3% من إجمالي الأشخاص المصابين بعموم الجهة.
وتتوزع الحالات الموجودة قيد العلاج على صعيد الجهة على فاس بـ11 حالة، وتاونات بحالتين، ومولاي يعقوب بحالة واحدة، والحاجب بـ15 حالة، وصفرو بـ4 حالات، فيما لا توجد هناك أية حالة محسوبة على إقليمي تازة وإفران وعمالة مكناس رهن العلاج، بينما ظل إقليم بولمان سالما من تسجيل أية إصابة.
أما فيما يخص حالات الوفاة في صفوف مرضى "كوفيد-19"، فلم تُسجل أية وفاة إضافية بالجهة، ليستقر بذلك إجمالي المتوفين في حدود 27 حالة، وهو ما يشكل نسبة 2.7% من إجمالي حالات الإصابة المؤكدة بالفيروس.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات